الاثنين، 25 يوليو، 2011

سـفــــر




الأبيض اللعين [2!]
الصفحة البيضاء المفتوحة لساعاتٍ طِوال دون إضافة..
عند الإضافة, قد لا تعبر عن شىء أبداً!


:)
- سر الدنيا..
سحر الدنيا..
-.................
عندما أذكر السؤال ولا أتذكر الإجابة,
فى ذلك السؤال بالتحديد,
هل من دلالة؟


موحشتينيش
تتسارع نبضات قلبى لرؤية صورتكِ صُدفه,
لعلمى بتفصيلة عن حياتكِ.. صُدفه,
أحزن عندما أعرف أن حلماً لكِ قد أُنهى,
يوجعنى قلبى كلما ذكرت ما حدث,
لكننى أستطيع أن أُجزم لكِ..
انتى موحشتينيش


22-7-2011
اليوم أدرك جيداً معنى اقتلاع القلب من جذوره..
اليوم أشعر بفقد ما يعنى لى الكثير, فقط لأن أحدهم لا يهتم أصلاً بشعورى
اليوم عرفت كيف لإنسانٍ أن يشعر بمرارة الأذى وعواقب الطمع, فيطمع ويطمح فى أن يُشعر أحدهم بكلتيهما
الإجابة بسيطة أيها الأحمق!
العدالة تتجلى فى نفس وقت تجلى الانتقام..
عندما يكون الجانى والذى سيُجنى عليه عند القصاص.. شخصاً واحداً
اليوم نجحت فى اختطافِ جزءٍ منى.. والغد, لن أسامحك أبداً!


إمضاء: مُمرضـه
أعلم أنك تحاول الكلام, وتتراجع.. لسببٍ بعيد تماماً عن كونها رغبتك فى الكلام
واعلم, أننى أحاول الكلام, وأتراجع.. لكل الأسباب إلا كونها رغبتى فى التراجع
وليس على أحدنا أن يشرح أسبابه..
فأنا أقدِّر موقفك, أُنصت لصمتك, أحترم سكوتك, ولن أحاول مقاطعته أبداً
يكفينى علمك بأننى هنا, معك..
لا لتحكى, ما دامت ليست لديك الرغبة فى ذلك
لا لتسمع.. ما دُمت لست فى حالٍ تؤهلك لذلك
لا لأنصح, لا لأواسى, لا لأقسو, لا لأحنو..
لا لشىءٍ يا عزيزى!
أنا هُنا فقط..
فقط.. أنا هُنا


Undo
كنت لأردد ما لا يُحصى من كلمات الـ"لو"..
كنت لأروى للجميع كيف كان للأمر أن يكون إذا عاد الوقت,,
ماذا كنت سأفعل لو فكرت بطريقة أخرى حين توجب علىّ ذلك
كنت لأبكى كثيراً مفترضةً أن شراً ما قد لحق بى
كنت لألوم كل مَن حولى ونفسى على ما حدث
فقط لولا يقينى بأنك موجود..
بأنك الحكيم.. السميع.. البصير.. العالم بى
رحماك ربى.. يا من لا أسأله رد القضاء, ولكن أرجوه اللطف فيه.

8 تعليقات:

NaDa يقول...

سطورك أنا بسافر معاها
مش بكتفي إني أقراها مرة واحدة
ورغم إني فى حاجات محدش بيفهمها غيرك ، إلا أن غموضها بيبقى ممتع أوي :)

ابتسام مختار يقول...

أهم حاجه حددى اتجاه السفر
ارجعى بقى :)
أنا مستنية..

Timo.. يقول...

بيعجبني قووي الكلمات البسيطة في بداية كل مقطع..
باحسها بتعبر عن حاجات جواك بطريقة (ما بين الحروف..)
اما باقي السطور..
فا بحسها بتعبر عن الكلام بطريقة (مابين السطور)
وفي الاخر اكتشف اني سافرت جوة كلمات بوستاتك لدرجة اني مش باحس بالوقت..!!

صباحك مسك وعنبر :)

غير معرف يقول...

ندى قالت كده كذا تعبير : )
,
و رغم غموضك اللي هنــا ده , إني بقى بقعد أتحدى نفسي إني أفهم : ))
هو أه مش بفهم
بس بـفهم اللي أنا عايزه أفهمه " لـيا " من تعبير كلامك ,

إنتـــــــــــــي را ئعة .

ابتسام مختار يقول...

Timo..
يعنى ما بين الحروف..
وما بين الطور
واضح ان محدش فاهم حاجه من اللى بكتبه D:

:))

صباح الفُل يا فندم
رمضان كريم..

ابتسام مختار يقول...

سهــر
ادخلى بالأكونت بتاعك يابنتى
رصيد الإحساس قرب يخلص D:

الحمد لله إنك فاهمه! :))

الله يخليكى..

عالمى ازرق يقول...

أحببت .. واحسست بما كتبتِ
سلم قلمكِ


كل عام وانتِ بكل الخير
رزقكِ الله فرحة وراحة لقلبكِ

ابتسام مختار يقول...

لكِ مثلها =) ..

كل ثانية وانتى بالصحه والسلامه
كررى الزياره :) ..